07-29-2020
|
#2
|
اهلا وسهلا بك يا طيبة
شكرا على هذا الموضوع القيم
طبعا كل شخص يعرف ماذا يريد في حياته
وانا لي رائي في هذا الطرح
اعتبر النساء كيان اقتصادي ومعنوي
والله عز وجل جعل النساء نعمة للرجال
وبالخصوص انا
متزوج من ثلاثة نساء واطمح للرابعة
حتى اضفر هذه النعمة
انعمها الله لنا في الحلال
الي يفكر ان الزواج مسؤولية وتقيد الحرية
هذا لا يقيم نعمة الله
تقبلي تحياتي مع التقدير والتقييم
|
|
|
|
|