12-09-2018
|
#81
|
كل ما أريده من البشر .
وكل ما يدور في رأسي من أسئله هو سؤال واحد...!
لماذا نفهم الناس خطأ....!
لماذا...!؟
لما نحن هكذا ..!
لما نظن بالناس ظن السوء...!؟
لماذا..!
الى أي درجة وصلنا نحن...!
احاول أن أعرف الاجابه ولكن عجزت ولسان حالي يقول :
سر لا يعني أحد..!
|
|
|
|
|