الموضوع: سر لا يعني احد!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2018   #81


الصورة الرمزية جرعةة نكوتين

 
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 04-08-2019 (05:25 PM)
آبدآعاتي » 231
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »
 التقييم » جرعةة نكوتين is on a distinguished road
 

جرعةة نكوتين غير متواجد حالياً

افتراضي



كل ما أريده من البشر .
وكل ما يدور في رأسي من أسئله هو سؤال واحد...!
لماذا نفهم الناس خطأ....!
لماذا...!؟
لما نحن هكذا ..!
لما نظن بالناس ظن السوء...!؟
لماذا..!
الى أي درجة وصلنا نحن...!
احاول أن أعرف الاجابه ولكن عجزت ولسان حالي يقول :
سر لا يعني أحد..!





رد مع اقتباس