الموضوع: ما احلى العيد
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-31-2020
راهبة الحرف غير متواجد حالياً
اوسمتي
العضو المميز 
 
 عضويتي » 422
 جيت فيذا » Jul 2020
 آخر حضور » 12-19-2020 (08:06 PM)
آبدآعاتي » 7
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » راهبة الحرف has much to be proud ofراهبة الحرف has much to be proud ofراهبة الحرف has much to be proud ofراهبة الحرف has much to be proud ofراهبة الحرف has much to be proud ofراهبة الحرف has much to be proud ofراهبة الحرف has much to be proud ofراهبة الحرف has much to be proud ofراهبة الحرف has much to be proud of
 آوسِمتي » العضو المميز 
 
افتراضي ما احلى العيد












ما احلى العيد


حلات العيد ~ في طفلة
كسآها فرحها ألوان
وهي تطلب وتتغنج
يَابابا ..أبغى عيدية

حلاها لا اسألت ..ماما
أنا حلوة بـ هالفستان
تبي منها تقول جنان
عشان تعاكر الإخوان
سمعتوا وش حكت ليآ


حلآت ..العيد في طفلٍ
لبس ثوبه وطوله بآن
حلاته لا لبس غترة
ومشى مشيه رجولية
حلاته لا صرخ ياللآ
أنا رايح لـ عيد فلان
حلاته لا رفع ثوبه
بيشب ألعاب ناريه

ما احلى العيد

سقى الله يا زمان كان
سقى يآ صفى الأذهان
سقى الله ليتنا نرجع
بـ أحاسيس طفوليه



_


الموضوع الأصلي: ما احلى العيد || الكاتب: راهبة الحرف || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





lh hpgn hgud]





رد مع اقتباس