الموضوع
:
أيهما أكثر سعادة المتزوج أم الأعزب
عرض مشاركة واحدة
08-03-2020
#
9
عضويتي
»
93
جيت فيذا
»
Jan 2019
آخر حضور
»
02-20-2023 (03:57 AM)
آبدآعاتي
»
19,067
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
نحن لا نختار اقدارنا
والسعادة نصيب
والزواج يبنى على قاعدة اساسها
الاستقرار
واذا ما انتقصت دعائم هذا الاستقرار
لا يكون ناجحا
الزواج اسرة ومسؤولية يحتاج الى تضحية
والعزوبية انعتاق من هذه المسؤولية
سلمت يمناك على روعة الطرح
ودي
زهراء دياب
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2727 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
394
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
6.99 يوميا
عشق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عشق
البحث عن المشاركات التي كتبها عشق