الموضوع: توقف من فضلك
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-03-2020
شاعر مجنون غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 382
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » 12-11-2020 (04:27 AM)
آبدآعاتي » 43
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » شاعر مجنون has a brilliant futureشاعر مجنون has a brilliant futureشاعر مجنون has a brilliant futureشاعر مجنون has a brilliant futureشاعر مجنون has a brilliant futureشاعر مجنون has a brilliant futureشاعر مجنون has a brilliant futureشاعر مجنون has a brilliant futureشاعر مجنون has a brilliant futureشاعر مجنون has a brilliant futureشاعر مجنون has a brilliant future
 
افتراضي توقف من فضلك




هل انت من الفئه التي تهتم بشده لارضاء الاخرين
ان كنت منهم نقول لك بكل الحب
توقف من فضلك


هل سئلت نفسك يوما
لماذا افعل كل هذا من اجل اشخاص ربما لايستحقون
او انهم لايلقون بالا لما افعل او اقدم لهم ؟!!!
وستجد نفسك من الداخل تجيب عليك
انا هكذا وهذا طبعي

نعم ندرك ان هذا طبعك فإن لم يكن طبعك لظهر التذمر
فالطبع يغلب التطبع
ولكنه تعامل متعب عليك ويجب ان تعدل كفة التعامل

نحن لانطالبك بعدم التعامل الجيد للاخرين
ولكن اعلم ان الحياة اخذ وعطاء
حتى تصبح الكفتين متوازنه
فمن لايعطيك لاتعطيه وابقي على ادبك في تعامله فقط
ومن تغير في تعامله معك لاتجعل امره محزن لك
فإرضاء الناس غاية لاتدرك
وكن واثقا بنفسك انه سيأتي من يقدرك ويعطيك
كما اعطيته ويجلك ويشعرك بوجودك لديه
حاول ان تغير استراتجيتك في الحياة
بشكل واقعي يتقبله داخلك وكف عن العطاء المتدفق
الذي لاتجد صداه لدى الاخرين وكن وسطي في امورك
فنحن امة وسطيه في الاساس




لآ للتضحية ( آلعرجآءء ) !




و إعدآم آلذآت آلإآردي ˛
و آلطيبه ةة آلغبيه ˛
و إلزآم آلنفس بمآ لآ يلزم
كل هذآ حتى يسعد آلآخرون
وآبدو شخصآ رآئعآ في آعين?م !
ليس ب آلضرور? آن يحبكك كل
.. [' آلنآس '] ˛
وليس فرضآ عليكك آن تلبيُ
رغبآت آلگل !

آلآخرين ..
و خوف م?لكك من?م حتى لآ
نوصف - بأننآ غير لطفآءء !

تفريط بحقوقنآ و عبث ب أولويآتنآ
فقط حتى يقآل :
. . طيبون !

لذلكك /
*سآفعل مَ في قدرتي !
*سآعطيكك مآلآيرهقني !
*سآنآم لأني متعب !
*لن آمدحكك فوق مَ تستحق !
*لن آنتظركك لتحآدثني !
*سإغيب لأني مشغول !
*لن آرحب بكك بحرآر? و آنت
لآ تعجبني آو لآ آعجبكك !
*لن آحآسبگك على شيءء
لم تفعلهه لأجلي !


خذ الدنيا ببساطة فمن سئل عنك بادله السؤال
ومن تجنبك اوجد له العذر فإن استمر
الزم الصمت واجعل علاقتك به طيبه
يسودها الاحترام
ولاتحمل نفسك اكثر ممايجب
فهو احساس متعب للنفس
وليس هذه دعوة للانقطاع عن العالم الخارجي
بل هي نظره واقعيه لاراحة الداخل المتعب
في التفاني الغير محسوس من الاخرين
وموضوعنا ماهو سوى مجرد راي اتفق البعض عليه
واختلف البعض الاخر


الموضوع الأصلي: توقف من فضلك || الكاتب: شاعر مجنون || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





j,rt lk tqg;





رد مع اقتباس