الموضوع: حلا العيد
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-03-2020
المهرة غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
 
 عضويتي » 388
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » 10-08-2021 (07:15 AM)
آبدآعاتي » 4,420
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » المهرة has much to be proud ofالمهرة has much to be proud ofالمهرة has much to be proud ofالمهرة has much to be proud ofالمهرة has much to be proud ofالمهرة has much to be proud ofالمهرة has much to be proud ofالمهرة has much to be proud ofالمهرة has much to be proud of
أس ام أس ~
 
افتراضي حلا العيد




مشاهدة المشاركة
.
.
.





يسعد اوقاتكم جميعا بكل خير


ولازلنا مقاطعيين للمطاعم والاكل برا
كورونا ومايفعل

عيد وجمعه وخير اشتهيت حلا بارد
جان اسوي تشيز كيك اللوتس
واول مرا يضبط معاي دايم يخرب


المقادير:



سارا كيك فانيليا
كريما حمرا + قيمر
بسكوت لوتس + زبده اللوتس
6 كيري + ظرف جيلاتين
ظرفين دريم ويب


الطريقه:

بدال البسكوت حطيت كيك احلى واخف
تفتت الكيك في القالب او صحون صغار
نخلط باقي المكونات بالخلاظ
والجيلاتين قبل نحطه نذوبه في بياله ماي حار

وبعدين نحط الكيك وفوق الخلطه البيضه
بعدين نحطها شوي بالفريزر على مانذوب الزبده
بحمام مائي او الماكرويف نذوب زبده اللوتس
ونحطها فوقه اخر طبقه
والتزيين بسكوت لووتس.. ونحطه يبرد
لين وقت التقديم

النتيجه:
حلا العيد


صوره احترافية

حلا العيد


وبالعافيه


الموضوع الأصلي: حلا العيد || الكاتب: المهرة || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





pgh hgud]





رد مع اقتباس