الموضوع: لاجلك انت
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-05-2020
زهراء دياب غير متواجد حالياً
SMS ~
اوسمتي
اداري مميز كاتب مميز 
 
 عضويتي » 392
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » 06-06-2022 (04:25 PM)
آبدآعاتي » 23,967
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » زهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 آوسِمتي » اداري مميز كاتب مميز 
 
افتراضي لاجلك انت












لاجلك انت

بحثت بين ....... سطور الصفحات

لم اجد صورة سواك ـ
تابى الحياة ان تبقي ..... لهفة حق وداع
ابقيتها في صدري...... تحصرني ....
.تصارعني ...بقوة البقاء

لم اكن اعلم انها سوف تكون اخر لحظات
او بقية عمر انثرها حولك
رايت بقية كلمات لم اقولها ....اتعلمين
انني كنت في اخر انفاس الحياة
يشدني الشوق تارة واخرى تجذبني ُملًوِحةً.... لي
مثل ماضي اسفر كي لا اطيل المكوث هنا
اشعر بنفسي كـ لوحة رسمت بيد فنان عبر الازمان
رفعت قبعتي حتى تعبر بتحية دون ان يراني احد
مهلا تمهل ...... ايها الوقت قد يحين الوداع
برهة ستموت الاشواق....وتتبدل اشواك الورود
بحثت عنك بين المريا بين جثامين الضحايا
بين كل فينة واخرى
اتذكرك علٍّ احد يعلمني ....يدلني على مكانك
جئت باحثا عنكِ سعيت كثيرا
لكن دون جدوى
اين تختبئين واين انا
هل هي رحلة بعيدة السفر
اليست الزهور التي احببتي عطرها
جئتك بها من اجود عطور العالم
وكانت السماء تمطر دون مد وجزر
وان الارض التي كنا عليها تشهد على ..الوفاء
والعهد الذي قطعناه معا .. بيننا
رسمت بيدي لك وشاحا ابيض تلحفتي به
لحظة رياح اتت عبر نافذتي وانتي ترقبين المطر
وانزلقت ... كؤوس الفرح فوق الطاولة التي
كنتي تجلسين عليها
قولي كيف رق قلبي اليكي
قولي,,, كيف احن اليكي
سيدتي,,,,,,,,,,,,

اتعلمين كم ...... توسدتي قلبي
وامتلكتي حنايا هـ الضيقة
كيف تسترسلين وانتي بعيدة كل هاذا البعد عني
لا تدرين ان البعد جفاء بين قلبين امتلكا
كل هذا الحب النادر
جعلتي من العمر تكوينا لروح الصبا
وبقي الا لحظات حين تهدرين بها كل الوقت الثمين

اين انتي سيدتي
ابحث عنك فمُخيلتي اتعبها التفكير بك
وروحي اصبحت بين جثامين الاموات
تمزقت روحي لاجلك وانتي لم تاتي بعد
سارحل عن هاذا المكان
وسابقى ذكرى خالدة اليك
حتى تاتين ....وان كان العمر قد انتهى
فحينها اكتبي على قبري.........؟
اتيت اليك سيدي بعد هاذا الوفاء
فانا بحثت عنك طويلا

وكنت انت بين جثث الاموات
تكلم روحي

واصغيت اليك في كل كلمة
وتوقفت عن البحث

في زمن مات به الحنين
اليك سيدي فانا بقربك
هنااااا

زرعت روحي لاجلك

كـ زهرة الياسمين


بقلمي زهراء دياب





الموضوع الأصلي: لاجلك انت || الكاتب: زهراء دياب || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





gh[g; hkj





رد مع اقتباس