الموضوع
:
تدري مصباحك حلو
عرض مشاركة واحدة
08-06-2020
#
15
عضويتي
»
414
جيت فيذا
»
Jul 2020
آخر حضور
»
10-09-2020 (07:34 AM)
آبدآعاتي
»
702
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم البهادلي
انسيابية الانتقال جميلة ايها الجميل
واعلم انك ليس بحاجة لمدح تلميذك الذي تعلم منك
ابجديات اللغة شكرا معلمي
مرور عذب من شخصية اعذب
كنت ولازالت أستاذا للمبدعين
ياصاحب الحرف الثمين
فترة الأقامة :
2161 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
100
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.32 يوميا
مجيد السيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مجيد السيد
البحث عن المشاركات التي كتبها مجيد السيد