عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-07-2020
عطر البنفسج غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 372
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » 12-12-2020 (08:17 AM)
آبدآعاتي » 5,495
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عطر البنفسج has a reputation beyond reputeعطر البنفسج has a reputation beyond reputeعطر البنفسج has a reputation beyond reputeعطر البنفسج has a reputation beyond reputeعطر البنفسج has a reputation beyond reputeعطر البنفسج has a reputation beyond reputeعطر البنفسج has a reputation beyond reputeعطر البنفسج has a reputation beyond reputeعطر البنفسج has a reputation beyond reputeعطر البنفسج has a reputation beyond reputeعطر البنفسج has a reputation beyond repute
 
افتراضي اهتم بحركتك .. تدوم عافيتك




اهتم بحركتك .. تدوم عافيتك

اهتم بحركتك .. تدوم عافيتك




( من ترك المشي تركته العافية )

:

:
لماذا نمشي ؟؟؟؟
.
نمشي لكي نخفف من التوتر و.الضغوط النفسيه ،
نمشي لكي نخفف من أوزاننا ،
نمشي لكي نتعالج من مرض السكري والكلسترول ،
نمشي كي ننشط وظائف الكلى والكبد والعين ،
نمشي كي ننشط من عمل القلب ، نمشي كي نخفف
من صلابة الشرايين ، نمشي كي نخفف من أعراض
القولون واضطرابات الجهاز الهضمي ، نمشي كي
ننشط جهازنا المناعي ، نمشي كي ننشط عضلاتنا
وعظامنا ، وتقوى صحتنا.

..............

إنَّ كل سبب سبق ذكره يمثل هدفًا جبارًا من أهداف
المشي ، وحقيقة لا جدال فيها بأن كل هذه الأمراض دواؤها المشي .
يقول الأطباء : ليس هنالك مرض عضوي أو نفسي
إلا وللمشي دور في علاجه . ولو أن دواءً خرج للسوق له
فوائد تماثل فوائد المشي لصرفه الأطباء في كل وصفة طبية ،
ولاشتراه المرضى بأغلى الأثمان ؛ لكن المفارقة أنه دواء فعّال
ومجاني ، والمرضى يترددون في تناوله !!!

...........

كلمة أعجبتني من دكتور يقول : لو أُنشئ مضمار للمشي
حول كل مستشفى ، ومشى الناس حوله ، لما دخل المستشفى
نصف مَن هم فيه الآن ، ولخرج من المستشفى نصف من فيه ..!
لقد خُلقنا مشَّائين.. لكنهم أقعدونا على الأرائك، فلما
اجتاحتنا الأمراض لم يعيدونا للمشي ، بل حملونا لنرقد
على الأسرَّة البيضاء ننتظر ....!!
اهتم بحركتك تدوم عافيتك
وتستمر سعادتك..



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hijl fpv;j; >> j],l uhtdj;





رد مع اقتباس