عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-17-2018
<img src="http://www.http://schrzad.com/vb/shrzad2021/lqb/1.gif">
admin غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (10:06 PM)
آبدآعاتي » 1,000
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » admin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond repute
 
افتراضي سأبتسم لأزيد حرارة دمعتي ألما.





سأبتسم لأزيد حرارة دمعتي ألما.


كم أحرقتني تلكـ الدمعة التي سقطتـ مني ذلكـ اليوم...


سأبتسم لأزيد حرارة دمعتي ألما.

صحيح أنها لم تكن نار تساقطت من عيني ولكن أحرقتني بألمها أحرقتني
بذكرياتها المؤلمهـ الموجعهـ...
لطالما حاولتـ تخفيف حرارة تلكـ الدموع التي تساقطتـ من عيني ولكن في كل
مرة أسألها

لما تزداد حرارتكـ في كل مرهـ تسقطين من عيني؟؟؟
.. تجيبني بدمعهـ تزداد حرارتها عن تلكـ التي قبلها!!..


سأبتسم لأزيد حرارة دمعتي ألما.

فلما تسقط دموعنا ألكثر آلامنا ؟؟ ام لكثر
صدماتنا من قساوة حياتنا؟؟ أم أنها تريد أن تعيد لنا ذكرياتي المؤلمهـ ؟؟؟

هل سقطتي أيتها الدمعهـ في ذلكـ اليوم لتخففي عني آلامي التي لطالما حبستها
بداخلي عن أعين الناس؟؟


ام انكـ سقطتي لتزيدي آلآمي؟

سأبتسم لأزيد حرارة دمعتي ألما.
ويحك أيتها الدمعهـ ان كنتي تريدين بها زيادة آلآمي فما عاد هنالكـ مكان
يتسع لألم جديد...
فأنا اليوم كل ما استطيع فعلهـ أمامكـ ايتها الدمعهـ القاسيهـ هو أن أزيدك
قهرا أو ألما بابتسامتي...
نعم سأبتسم حتى عندما تسقطين من عيني ، سأبتسم
حتى لو زدت حرارتك الما في كل مرة تسقطين فيها فكما يقال..
أبتسم فأنت لا
تعلم من سيقع في حب ابتسامتكـ...
ربما هنالكـ تناقض بين بدايتي ونهايتي فبدايتي بدمعهـ ونهايتي بإبتسامهـ
ولكن هذا هو حالي فكل مر ما نزلتي ايتها الدمعهـ سأبتسم ... لأزيد حرارتكـ
الما...



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





sHfjsl gH.d] pvhvm ]lujd Hglh>





رد مع اقتباس