08-09-2020
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجيد السيد
بالله عليك في أي لغة تكتب ؟؟
يا لجمال قلمك ويالجمال إحساسك
ليس غريب عليك الابداع فأنت مبدعنا
الكبير
تحياتي ومودتي اليك
اخي العزيز مجيد انت المعلم وانا التلميذ
وردك شهادة اعتز بها
خالص الود
|
|
|
|
|