08-11-2020
|
#16
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
شاعرنا المبدع / عامر العراقي
قطعة نثرية منسوجة من ناعم الشعور
ورقيق البوح السندسي الوديع
سعدنا بقراءتها وحلقنا في عالم جميل
لا عدمنا حضورك الراقي وحرفك المميز
تحياتي واعجابي وتقييمي
سلطانتنا الغالية شهرزاد
شكرا لحضورك الالق
وكلماتك الدافئة
واطرائك الانيق
لحضورك انثر الورد
شكرا للتقيم فتقييمي هو حضورك الراقي
|
|
|
|
|