12-12-2018
|
#2
|
شاعر وكاتب
بداية ارحب بك اجمل ترحيب
واشكرك على هذه النافذة
الجميله التي نطل منها
على لواعج انفسنا فنبوح
.
.
ماأسوء!!!
سظ،:-ماسوأ الأوطان ؟
ج_ وطن يذلك وانت عزيز
سظ¢:-ماسوأ المشاعر ؟
ج_ ان تكتم مشاعرك على
حبيب خان
سظ£:-ما أسوأ الأزمنة ؟
ج_ ان يتسيد الرعاة
سظ¤:-ماسوأ الشعوب ؟
ج_ التي تخون ارضها
سظ¥:-ما أسواء العقول ؟
ج_ التي تقلد ثقافة ليست
بأرضها
سظ¦:-ماأسوأ الرجال ؟
ج_ الذي يبيع الحب الطاهر
ويستبدله بالشهوات
سظ§:-ماسوأ النساء ؟
ج_ التي لا تعرف الوفاء
سظ¨:-ماسوأ الذكريات ؟
ج_ نحبها ولا نريد عودتها
ما اجمل&افضل :-
سظ،:-ما أجمل الاوطان؟
ج _ الذي تعشقها النفوس
سظ¢:-ما أجمل المشاعر ؟
ج_ حب النقاء
سظ£:-ما اجمل الأزمنة ؟
ج_ تلك التي نلوذ اليها
ان اتعبتنا الظروف
سظ¤:-ما افضل الشعوب ؟
ج_ شعب يعشق الموت من اجل كرامته
سظ¥:-ما افضل العقول ؟
ج_ عقل يسيطر على غضبه
سظ¦:-ما افضل القلوب
ج_ القلوب التي تخشع
لربها ولا تنساه لحظة
شكرا من القلب
لك الود
|
|
|
|
|