عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2018   #2

شاعر وكاتب

الصورة الرمزية ألصقر

 
 عضويتي » 32
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 06-03-2020 (07:44 AM)
آبدآعاتي » 1,022
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond repute
 

ألصقر غير متواجد حالياً

افتراضي



بداية ارحب بك اجمل ترحيب
واشكرك على هذه النافذة
الجميله التي نطل منها
على لواعج انفسنا فنبوح

.

.


ماأسوء!!!
سظ،:-ماسوأ الأوطان ؟
ج_ وطن يذلك وانت عزيز

سظ¢:-ماسوأ المشاعر ؟
ج_ ان تكتم مشاعرك على
حبيب خان

سظ£:-ما أسوأ الأزمنة ؟
ج_ ان يتسيد الرعاة


سظ¤:-ماسوأ الشعوب ؟
ج_ التي تخون ارضها

سظ¥:-ما أسواء العقول ؟
ج_ التي تقلد ثقافة ليست
بأرضها

سظ¦:-ماأسوأ الرجال ؟
ج_ الذي يبيع الحب الطاهر
ويستبدله بالشهوات

سظ§:-ماسوأ النساء ؟
ج_ التي لا تعرف الوفاء

سظ¨:-ماسوأ الذكريات ؟
ج_ نحبها ولا نريد عودتها


ما اجمل&افضل :-
سظ،:-ما أجمل الاوطان؟
ج _ الذي تعشقها النفوس

سظ¢:-ما أجمل المشاعر ؟
ج_ حب النقاء

سظ£:-ما اجمل الأزمنة ؟
ج_ تلك التي نلوذ اليها
ان اتعبتنا الظروف

سظ¤:-ما افضل الشعوب ؟
ج_ شعب يعشق الموت من اجل كرامته

سظ¥:-ما افضل العقول ؟
ج_ عقل يسيطر على غضبه

سظ¦:-ما افضل القلوب
ج_ القلوب التي تخشع
لربها ولا تنساه لحظة

شكرا من القلب
لك الود





رد مع اقتباس