عرض مشاركة واحدة
قديم 08-15-2020   #15


الصورة الرمزية رحيق الورد

 
 عضويتي » 249
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 12-30-2020 (02:26 PM)
آبدآعاتي » 68
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »
 التقييم » رحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond reputeرحيق الورد has a reputation beyond repute
 

رحيق الورد غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم البهادلي
احببت بردي ان اكون مدافعا عن المعني المجهول شطر بشطر الاحمر لكِ والاصفر لي

ويستمر الحوار

لاتهز كاروك دمعك

لا ابد عشكَي نسيتي
اولا تلولي بصوت عالي

انا الولي من بجيتي
غير جرحك ماسيمعك

وانتي بجروحي اشتفيتي
لاترخصة الدمع غالي
انا رخصت الدمع يوم جفيتي
من البداية المالة اول

مكيفه ابيوم الحجيتي
لاتلح مااله تالي

اله اول واله تالي ومادريتي
شيلني من بالك انت

شلته اسمج من هويتي
انت اصلا مو ابالي
انتي ابحيج الي شكد شكيتي
اولاتفكر يوم ارجع

ما اجيتج انتي اجيتي
كلبي من اسنين خالي

خالي ولغيري هويتي
واني وي جرحي علاقة

وجرح روحي ها نسيتي
وكَمت اكَول الجرحي خالي
انا لجروحج شهد يالقصريتي
وصارن دموعي بنات

وانتي لعيوني عميتي
وكبرن بعيني الغوالي
ياغوالي اسهامج النبتن بريتي
رادن يحبن ابشرك

اعترف تكَرب منيتي
ومالكن بالجرح غالي

لكن لغيري صفيتي




ارجو ان تنال رضاكم

مع صفاء النية



مجاراة جميلة جدا
تستحق التقيم والاعجاب


منح 500 مشاركة و500 تقيم
لكل قصيدة
بالتوفيق والتالق الدائم
اساذي الوافي
شكرا لك من صميم القلب
لحسن متابعتك
وهذا ماعهدناك به





رد مع اقتباس