عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-16-2020
ابتسامة الزهر غير متواجد حالياً
Egypt     Female
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 311
 جيت فيذا » Dec 2019
 آخر حضور » 12-23-2020 (06:54 PM)
آبدآعاتي » 5,575
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Egypt
جنسي  »
 التقييم » ابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond reputeابتسامة الزهر has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي لماذا الغياب ... بقلمى











لماذا الغياب ... بقلمى


لماذا الغياب

رحلت عنى وتركتنى
أُعانى لوعة الفراق
وأوجاع الغياب
. لماذا الغياب ... بقلمى
رحيلك أدمى مدامعى
ولا زالت الذكريات تُلاحقنى
لازلت أذكر لقاؤنا الأول ..
. لماذا الغياب ... بقلمى
خطواتُنا ... همسات قلبينا
أحلامنا الوردية .... وفجأة
هبت أعاصير الفراق ...
. لماذا الغياب ... بقلمى
ورحلت دون حتى وداع
قطفت لكَ من زهور حبى
التى رويتها بعذابى واوجاعى
. لماذا الغياب ... بقلمى
وانتظرتك لأهديها لك ...
لعلك تستشعر ألامى ولهفتى
وشوقى إليك ....
. لماذا الغياب ... بقلمى
ولكن طال الغياب ..
وطال معه إنتظارى
وتساؤلات تدور فى نفسى
. لماذا الغياب ... بقلمى
ولا أعلم ..
أهو القدر الذى جمعنا ؟
أم هو ألذى فرقنا ... ؟
وهل سيطول انتظارى . ؟
. لماذا الغياب ... بقلمى
وأنينى وأوجاعى ...
أم سيرق قلبك وتزهر
حدائقى بزهور الحب
من جديد .....

. لماذا الغياب ... بقلمى
إنها رواية عشق سأظل
أذكرها دائما ....
.
لماذا الغياب ... بقلمى


بقلمى... ابتسامة الزهر
9 أغسطس 2020


لماذا الغياب ... بقلمى









كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





glh`h hgydhf >>> frgln





رد مع اقتباس