الموضوع: ليس ذنبهم
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-17-2018
<img src="http://www.http://schrzad.com/vb/shrzad2021/lqb/1.gif">
admin غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (10:06 PM)
آبدآعاتي » 1,000
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » admin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond reputeadmin has a reputation beyond repute
 
افتراضي ليس ذنبهم




ليس ذنبهم

أنك انتقيتهم لحكاية عمرك
ومنحتهم دور البطولة
وجعلتهم جزءاً مهماً من حلمك الدافئ

ليس ذنبهم
أنك تنازلت عن خيالك الشاسع لهم
ومهدت لطيفهم الطريق اليك
وأدمنت الحلم بهم

ليس ذنبهم

أنك حولتهم الى قصيدة حب
وخبأتهم في دفترأسرارك
وقرأتهم على نفسك قبل النوم

ليس ذنبهم
أنك خبأت وجوههم في ذاكرتك
وتصفحت صورهم في ليالي الشوق
وأبحرت باتجاههم على غيرموعد

ليس ذنبهم
أنك شيدت مدنك فوق صحراءالوهم
وحفرت آبارالسراب في طريقك
وسقيت نفسك حتى ارتويت من السراب

ليس ذنبهم
أنك طرقت أبواب قلوبهم في غيابها
واقتحمت أحلامهم بلااستئذان
وحلمت بهم على غفلة منهم

ليس ذنبهم
أنك سلمتهم مفاتيحك السرية
ومنحتهم تأشيرة التجول بك
وقدمت لهم دعوة الاقامة بك

ليس ذنبهم
أنك تقمصتهم
وحاورتهم في غيابهم
وحدثت نفسك بأصواتهم
ووصلت بهم الى أعلى مراتب الوهم

ليس ذنبهم
أنك غنيت أغاني الحب لهم
وتركت ورودك على بابهم
وتحدثت عن احساسك بصوت مرتفع

ليس ذنبهم
أنك حين لاتراهم تشعر باليتم
وحين لاتسمعهم تشعربالضياع
وحين يغيبون تغيب ملامح الأشياء..
وتختفي

ليس ذنبهم
أنك جعلتهم مركز الكون
وجعلتهم بداية الأشياء ونهايتها
وبالغت في التعلق بهم

ليس ذنبهم
أنك تشعربالرعب من فقدانهم
ولاتتخيل الحياة عندرحيلهم
ولاتتصورملامح أيامك من دونهم

ليس ذنبهم
أنك ربطت المكان بهم
وربطت الزمان بهم
وربطت استمرارية الحياة باستمرار
وجودهم معك

ليس ذنبهم
أنك توهمت ببناءسفينة نوح
واخترتهم ليكونوا نصفك الآخر
وأبحرت بهم الى جزر الأحلام بلا علم
منهم

ليس ذنبهم

أنك وصلت في غير أوانك
فلم يكن زمانهم زمانك
ولاأمانيك أمانيهم
ولاأحلامهم أحلامك

ليس ذنبهم
أنك حين شعرت لم يشعروا
وحين حلمت لم يحلموا
وحين اشتقت لم يشتاقوا
وحين سهرت لم يسهروا
وحين بحثت لم يبحثوا
وحين تألمت لم يتألموا
وحين ناديت لم يسمعوا..وكانواآخرمن
يعلم

مما راق لب

الألم ألمك وحدك
والاحساس احساسك وحدك
فالذنب ..ذنبك وحدك


الموضوع الأصلي: ليس ذنبهم || الكاتب: admin || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





gds `kfil





رد مع اقتباس