عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-19-2020
مجيد السيد غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 414
 جيت فيذا » Jul 2020
 آخر حضور » 10-09-2020 (07:34 AM)
آبدآعاتي » 702
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » مجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond repute
 
افتراضي اميرة الحرب والسلام












عانقيني عناق بلا فطام
وازيحي عن قلبي اثار الظلام
يا اميرة النساء
واميرة الحرب والسلام
هيا ارفعي القيود
وارفعي رايات الاستسلام
او لاتعلمين ؟؟
ان الصمت في العشق
من عبادات الاصنام
او لاتعلمين ؟؟؟
ان الصمت في العشق
كفر والحاد واثام
او لاتعلمين ؟؟؟
ان الصمت في العشق
ينسف قواعد الوئام
يا اميرة النساء
زيديني عشقا
ازيدكِ عشق واهتمام
وامنحيني وقت اطول
لأسمعكِ احلى الكلام
واعزف اليكِ
في كل ليلة
معزوفة من معزوفات الغرام
يا اميرة النساء
قد يكون الصمت
في بعض الحالات
سبب للخصام
وقد يكون الصمت
حقل من حقول الالغام
يا اميرة النساء
الحب مبدأ
من مبادى الاسلام
فلا تخجلي
ولا تترددي
ولاتقولي الحب حرام
يا اميرة النساء
او لاتعلمين ؟؟
الافتاء من دون علم
يوجب النار
او لاتعلمين ؟؟
الاهمال في الحب
يؤدي للانهيار
او لاتعلمين ؟؟
ان أمراء العشق
ينبذون حياة العبيد
ويعشقون كرامة الاحرار
او لاتعلمين ؟؟
ان الموت عند العاشقين
في كرامة
الذ من العيش في ذل وعار
او لاتعلمين ؟؟
ان مبدأ الغالب والمغلوب
في العشق
من مبادى التتار
في الختام
لابد لي يا اميرة الحرب والسلام
ان اقول هذا الكلام
ان من احب بصدق
وحافظ على العهد
لابد وان يكون من العشاق العظام
يا اميرة الغرام
عانقيني عناق بلا فطام
وازيحي عن قلبي اثار الظلام
بقلمي
مجيد السيد


الموضوع الأصلي: اميرة الحرب والسلام || الكاتب: مجيد السيد || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hldvm hgpvf ,hgsghl





رد مع اقتباس