الموضوع: غدا سوف نلتقي
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-20-2020
انثى من حرير غير متواجد حالياً
SMS ~
 
 عضويتي » 438
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » 01-09-2022 (03:33 AM)
آبدآعاتي » 1,608
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » انثى من حرير has a reputation beyond reputeانثى من حرير has a reputation beyond reputeانثى من حرير has a reputation beyond reputeانثى من حرير has a reputation beyond reputeانثى من حرير has a reputation beyond reputeانثى من حرير has a reputation beyond reputeانثى من حرير has a reputation beyond reputeانثى من حرير has a reputation beyond reputeانثى من حرير has a reputation beyond reputeانثى من حرير has a reputation beyond reputeانثى من حرير has a reputation beyond repute
أس ام أس ~
 
افتراضي غدا سوف نلتقي












غداً تمر الذكرى تحكي للدروب
وندم
يطمئن الليل في همس
ينثال ..ظمأ ه
لا يبارح شرفات أنيني
يختلق مدن الانكفاء
وجنوني..
فلا تعتذر لانك مدان بظلي
نام على وجع
انثى النوى
والشمس .. ضيف الدواوين


وستخبرك الدمعة
أن السماء
سخية في رسائل النرجس
و أن الليل يكتم الآه
ويتابع الخطى

على كتفك الأيسر
يتدثر
يمازح ابجدية
وشغف التوت
واساطير العشق
تسكب الدمع
في قلمي
ويتلعثم في مرارة ليت
تسوقه الى ضلعي
تاءً صدئة..

تمحق معاقل البوح
وتستظل
بقوافي الطاعة..
ها هو الغروب فاض بدمعه وشكى غربة الروح


الموضوع الأصلي: غدا سوف نلتقي || الكاتب: انثى من حرير || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





y]h s,t





رد مع اقتباس