الموضوع
:
لا تسلني من أنا ومن اكون
عرض مشاركة واحدة
08-21-2020
#
13
عضويتي
»
392
جيت فيذا
»
Jun 2020
آخر حضور
»
06-06-2022 (04:25 PM)
آبدآعاتي
»
23,967
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ى÷ ¾ى¾
~
آوسِمتي
»
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجيد السيد
قلمك يا زهراء يخط لنا حروفا منبعها الشموخ والكبرياء
فلا غرابة يا بنت فلسطين السليبة
ويا بنت فلسطين الحبيبة ان تكون
حروفك حروف رهيبة
ابدعتي وأكثر
لو تعلم فلسطين ما حل بها وما تكابلت عليها صهاينة العرب
لانفجرت كالبركان غضبا وما زالت تحت قبضة انجاس بلا اخلاق ولا ادب
فلسطين الابية قدسية ومقدسة الاقداس لها رب يعلم السبب
خراف العروبة باعو واشتروا بها لاجل مملوك غاضب على الاسلام بلا سبب ولا ذنب
فهم كالاغنام ياكلون ولا يعرفون ممن جلب
نعم نعم هم كالغنم يساقون بسلاسل حديد واجراس كالذنب
بهتت صفيحتهم واعلنوها حربا على دين الله فكيف العجب فلا عجب
شكرا لمرورك العطر
مجيد السيد
دمت بود
مجيد السيد
معجب بهذا
فترة الأقامة :
2189 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
495
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.95 يوميا
زهراء دياب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زهراء دياب
البحث عن المشاركات التي كتبها زهراء دياب