08-25-2020
|
#10
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
هاته لحظة سعيدة، ومساحة جميلة
أعبر فيها عن ودي وتقديري لحضورك،
ولجمال كلماتك و روحك، ورقي حرفك،
تواجدك كأطياف الديم.
تخلد في ذاكرة أيام الربيع،
تمتشق بفخر حسٍ السطور.
يزهو بحلل صفي الجمال،
أباهي به جلاسيْ، ثم \
استنسخ توقيعات مهابةً،
من نوط إبداعك في الكتابة
كختم مصقول في فينات الأسطر،
لا ترهقه طقوس السنون..
وفقك الله
الاستاذ الكبير اثير حلم
خجل ذلك القلم ان لايفيك حق الرد
الذي يليق بهيبة حضورك
وسماحة حرفك
يامن تبجل الكلمة وتقدس الحرف
حفظك الرب ورعاك
وردة بيضاء لنقائك استاذي العزيز
|
|
|
|
|