الموضوع: ما كنت اعلم
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-25-2020
مجيد السيد غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 414
 جيت فيذا » Jul 2020
 آخر حضور » 10-09-2020 (07:34 AM)
آبدآعاتي » 702
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » مجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond reputeمجيد السيد has a reputation beyond repute
 
ما كنت اعلم












ماكنت أعلم

في عذابي ..تتلذذ

ولافراحي تتألم

ماكنت أعلم

ياحبيبي..

في هواك يوما ما

سأندم

هل تعلم

في غيابك

اتعذب كثيرا

واعيش في هم

وغم

يامن ...

قال لي

انت عمري

وقلت له

نعم ياحبيبي

نعم

هل نسيت ؟؟

قولك المشهور

بأنني احييتك من

العدم

وهل نسيت ؟؟

وعدك !!!

يوم قلت لي

سأفتديك بالروح

والدم

ماكنت أعلم

ستنتهي قصتي معك

غصة وألم

وماكنت اعلم


ستطعنني غدرا

وترميني بسهم

ألم أكن لك

في يوما ما

حبيبا وبيرق

وعلم

يامن قتلتني

غدرا

سأقتلك في الاوراق

والقلم

بقلمي

مجيد السيد


الموضوع الأصلي: ما كنت اعلم || الكاتب: مجيد السيد || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





lh ;kj hugl





رد مع اقتباس