08-25-2020
|
#61
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
ده اقل شيء اكتبه فانت بحد ذاتكـ مدرسة أتــــعلم منكـ
نورت المدونـة
اشكركـ لـمروركـ الـعطر
استاذ مجيد السيد
دمت بود
ما انا الا تلميذ في مدرستك الفكرية
ربي يحفظك ويحفظ كل عزيز على قلبك
اسف قد تكون الردود هنا في حضرة مدونتك وفي حضرة هذا الجمال تشويه
للمدونة ولذا أعتذر منك الا انني كنت مضطرا للكتابة
تحياتى لك
|
|
|
|
|