08-25-2020
|
#63
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجيد السيد
ما انا الا تلميذ في مدرستك الفكرية
ربي يحفظك ويحفظ كل عزيز على قلبك
اسف قد تكون الردود هنا في حضرة مدونتك وفي حضرة هذا الجمال تشويه
للمدونة ولذا أعتذر منك الا انني كنت مضطرا للكتابة
تحياتى لك
استغفر الله دهـ انت صاحب قلم ماسي
لك كل الشكر للمتابعة واعجابك بما يسري بقلمي
فهي الا وسعة للصدور فكلنا ذاهبون
وتلك حقيقة نسافر ويبقى الاثر الجميل
شكرا لك استاذ مجيد كل الاحترام لكـ
كن دوما بين السطور مرحبا بك
|
|
|
|
|