الموضوع
:
الدعاء بالشفاء للاخت شهرزاد
عرض مشاركة واحدة
08-27-2020
#
4
عضويتي
»
88
جيت فيذا
»
Dec 2018
آخر حضور
»
12-21-2023 (04:50 PM)
آبدآعاتي
»
142,357
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ى÷ ¾ى¾
~
آوسِمتي
»
نهنئ انفسنا اولا كادارة واعضاء
ونقول:
حمدا على سلامتك سلطانتنا الغاليه
قلوبنا معك واكفنا ترتفع للدعاء
والحمدلله لعطاء ربك وتسهيل امرك
بمغادرة المستشفى
نحمده مرارا وتكرارا
ونرجو لك تمام الصحة والعافية
شكرا للاخ ابراهيم دياب على مبادرته الاخوية
والسبق بنشر موضوع الدعاء
وشكرا لجميع الاعزاء في منتدى شهزاد
شفاك الله وعافاك وخفف عنك الألم يا رب
تهنئة الادارة
زهراء دياب
,
ابراهيم دياب
,
دموع القمر
معجبون بهذا
فترة الأقامة :
2736 يوم
الإقامة :
بلاد سومر
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
3099
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
52.04 يوميا
الوافي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الوافي
البحث عن المشاركات التي كتبها الوافي