08-27-2020
|
#128
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن
اين ساكون انا
واين سيكون محلي من الاعراب
الجميع مشغولون بخصوصياتهم
وانا حينما يتوقف قلمي
تتوقف روحي
فلم اجد حباا في الاماكن
الا هنا وهنا
ولم اجد من يخاطب الفواد
غيركم
وتلك السطور حبست انفاسي
ولا افارقها
حتى لو هجموا علينا
او خسرنا معركتنا
خذيني في يدك الواحده بخمسة اصابع
وانا سادس
حتى لا يؤول الحب الى اخماس واسداس
ويشمت من يشمت
ايها الهائم بين بين الاسطر
لا انكر انك تزعجني احيانا
واتجاهلك متعمدة
اهاجمك بضراوة
فلست ممن يدعي شيئا
لا يشعر به
اوقفتني كلماتك
شعرت كانك غريق
يبحث عن اي قشة تنقده
الحب يا صديق لا يمنح
ولا يقدم على طبق من فضة
هو شعور يقودك ولا تقوده
فسبحان مسير القلوب
|
|
|
|
|