08-30-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
أعجبتني كثيرا قصيدتك الرائعة
قصيدة تجلب الراحة للنفسِ
بسعادةٍ مطلقة ..
اشتاق كثيرا لعذب قصائدك
وانتظر جديدكِ باشتياق،
اقبل التحية والود،
شكرا لك ،
أمنياتي لك بالسعادة
وفقك الرب
ولك الحب وخالص الود ايها المبجل
سعادة لقلبك لاتنتهي
سررت بجمال حضورك ايها العلم
ممتن جدا استاذي الفاضل
|
|
|
|
|