08-30-2020
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
روعة تلك الكلمات
عتاب وشجن واصالة الكلمة
تناسقت جميعها في سطور رائعة
تناغمت مع عراقة الحرف الاصيل
جميلة جداااا راقت لي
سلم البنان والقلم المبدع
تقبل مروري
لان ذائقتك الشعرية جميلة
يكون حضورك نقي جميل
لكِ كل الاحترام
|
|
|
|
|