الموضوع: منوع شروق خاص
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-31-2020   #19


الصورة الرمزية الوافي

 
 عضويتي » 88
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » منذ 9 دقيقة (05:41 AM)
آبدآعاتي » 142,357
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond repute
ى÷ ¾ى¾ ~
 آوسِمتي »
وسام عيد الحب 31000 
 

الوافي متواجد حالياً

افتراضي





قولوا لتلك المشاعر ان تعود ...؟
نسيت هنا ظلها ..
استاذنت بالرحيل ..قالت لا تجزعي ..
بعض من الزمن وأعود ...
تغيب بها الظلال عن فضائات الغروب .
اما تعلم بانها لا تجيد فن الاصطبار ..؟!
يرهقها عذاب الغياب .
تزورُ ضحكاتِها شيخوشخةٌ بغيضه ..
هل الشمس نسيت أشعتها يوماً ...؟؟؟



خلف شواطىء الذكريات...
خبئني لأستوطن أعماقك .
أتغلغل في حنايا جسدك ..
تسكبني عشقاً ....
يهز أضلع الغيم...
لعلهُ يَتسَاقَطَ المَطر ترتوي مسافاتُ الفراق .
غيثاً هاطلًا يبلل بعثرةٌ من تفاصيلي ..
بسيلٍ يغرق قلبي...
يتلحف النبض بعد صقيع الوحدة .
كُلَّما الصبح انبثق فاحت انفاسك..
تعربد في شفاه التوت.



أياا .. ظّل الدروب في كل الفصول ...
أدمنتُ قيدٌك حول معصمي ..
ما عدتُ أريد أن أكون تلك الحرةُ.
كلما إرتَويت ..
زدتُ ظمأً لـ المزِيد نبع قلبك
أناجيك في ليلي الآف المرات..
كلما امتهنت السفر
تشتهى حروفى البكاء
تخبرك بوجع الوحدة وألم الابتعاد .
تعبر عن أهات الفراق والفقد ....
وكثرة الترحال.


هنا ألمّلم انفاسي بعد الّشتات .
أنسق نهاري أن يَمضي دونك ...
أعودُ صباحاتي على رحيلك ..
أزجر مناماتي لــ تبعد اطيافك ..
أزيل وشمك المنقوش فـــ الروح .
أخترت الاختفاء ..
بعد ان رضيت بقدر يسكن الغروب .
ترحل الاجداث تترك ورائها ...؟
مدائن تسكنها اشباح الانين.
بعد أن رحل سكانها .

غروب \\ للأشواق لحن على أوتار النبض يعزفه الجنون .

حصريا





رد مع اقتباس