الموضوع: في المساء
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-02-2020
ادمان غير متواجد حالياً
Bahrain     Female
 
 عضويتي » 396
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » 05-13-2023 (08:34 AM)
آبدآعاتي » 1,028
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Bahrain
جنسي  »
 التقييم » ادمان is on a distinguished road
 
افتراضي في المساء




في المساء
همس ولاح الي من بعيد
عابر سبيل رسا بمركبيه
على شواطئ مسائي
فحديثه يجبرني
ان اصمت واستمع
حتى استطاع ان يأسرني
بين طياته وخذ مني القلب
لا اعلم كيف ولكن اسرني
ولم استطيع ان اقف امام
سمو طيفه دون كلام
وا نهمر مني الدمع
ياغريب قول لي بربك
ماذا فعلت بقلبي
لم يستطع الا ان يحكي
في سهري للقمر
عنك اجمل الحكيات ...
نعم احببتك وجعلتك
سيد قلبي
وحبيب روحي
وفؤادي ينبض باسمك
كل لحظاتي مع طيفك
ياسيد الغرام
لا ترحل عني
بعيدا فانا اخاف
في ليلي من الظلام
وجنون دجاه واخاف
من ظلي اين انت
خذ بيدي لتنير
دربي ولكن اين انت بربك
هل سيطول انتظاري
على شاطئ الغرام
وحيده مع النوارس الحزينة
وانا على مواني مدينتي
الى اين وجهتك القادمة ؟؟؟
امازلت تجوب في بلاد الزنبق
تبحث عن الحب ياسيد الغرام ..
ام تبحث عني
بين جنائن الزنبق او الياسمين
عن ياسمينتك الحزينه
يا سيدي برغم
حزني صدقني
سارى بمقلتيك
.الجوري.والجلنار..
في انتظارك حبيبي
في المساء
نبض بقلمي
ادمان


الموضوع الأصلي: في المساء || الكاتب: ادمان || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





td hglshx





رد مع اقتباس