الموضوع: ابتسمت بغيابك
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-02-2020
العزوف غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 215
 جيت فيذا » Jun 2019
 آخر حضور » 05-23-2022 (08:22 AM)
آبدآعاتي » 5,456
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » العزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond reputeالعزوف has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي ابتسمت بغيابك




((( ابتسمت بغيابك )))

ابتسمت بغيابك
حروفي أولها نزفٌ وآخرها وجع
أوراقي لم تعد تتحمل كلماتي
وقلمي لم يَعُد يسمع صرخاتي
تتقلب كلماتي على جمرِ السكون
وسطَ نسائمِ الصمت تكون
ابتسمت بغيابك

تغرد على أوتار العتاب والألم والجراح
بين أمواجِ الحروف تكتب
مغزولةٌ بلحظاتِ صمتٍ رهيب

ابتسمت بغيابك

على نغماتٍ وسكرةِ عتابِ الرُّوح والنفس
تعبتُ من ترجمةِ مشاعري فوق السطور
تائهةٌ روحي على مياهِ البحور
ابتسمت بغيابك

تعبتُ من عذاب ليالي الحب بكل ما فيها
دموعي وديانٌ وبحور
و الجَرحُ لا يخلو من الألم
و غيابٌ بلا أسباب
ابتسمت بغيابك

لا أريد ان أكون بلا ملامحٍ في زمنٍ جارح
لا أريد أن أكون بلا هوية ومشاعري تتحكم فيَّ
تعبت من الانتظار وحياتي عادت مرار
عادت حروفي غبار
ومعها روحي تبخَّرَت كالبخار
ابتسمت بغيابك

التهمتكَ بين سطوري ، وغرقتُ وحدي في دمعِ بحوري
ووجودك كان ضروري ، ما همَّكَ وجودي
ولا اهتممتَ بحضوري

هنا انتهى معك دوري
وأنتَ رجعتَ آخر نقطةٍ في سطوري
ابتسمت بغيابك

بدون استفهامٍ ولا تعحبٍ
كلماتي معك نزفٌ ووجع
كرهت أسمكَ وحرفكَ ، وأيِّ شيءٍ منك يُذكِرُني بالضياع
تعلمتُ منك الكُرهَ ، و لا تستحق العتاب
وسأحرقُ قلبي لو نطقَ بحرفٍ من أسمك
بعيداً عنكَ بدأتُ أعيش أبتسم وبسلام
فكنت لي ألماً
ولن يعود
لن يعود
.....
....
..
.


قلم
....
العزوف


الموضوع الأصلي: ابتسمت بغيابك || الكاتب: العزوف || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hfjslj fydhf;





رد مع اقتباس