12-17-2018
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغالي
هــــــــــــــلا
و
غــــــــــــــلا
فيك معنا في منتدانا بين اخوانك واخواتك الأعضاء
ونبارك لأنفسنا أولاً ولك ثانياً بزوغ نجمك وإنضمامك لركب هذه
القافلة
الغالية علينا
نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت ممتع ولحظات سعيدة بصحبتنا
بإذن الله
في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد
لك مني أرق التحايا
اشكرك اخى العزيز
تحياتي لك
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
|