09-03-2020
|
#8
|
بعض البشر .. حدائق ! تَسْتَوْطِنُـهَا الورود ..
مُمَيَّزون ولَهُمْ فِي القَلْبْ .. نبضْة !!
بَلْ هُمْ نَبْضُ القَلب لمن أحبهم ..
سلامي لكم ..فكم مرة تذكرتكم فإبتسمت
فقلت ..
اللهم أسعدهم ؛ ويسر أمرهم وإحفظهم
دائما يارب
عودتك سالمة هي اجمل هدايا الرحمن
كوني بخير لنكن
تحياتي للمبدع ادهم
دمت بسعادة
|
|
|
|
|