الموضوع: لنرسم الحياة
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-05-2020
غرام الروح غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 176
 جيت فيذا » Apr 2019
 آخر حضور » 09-08-2021 (09:15 AM)
آبدآعاتي » 1,606
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » غرام الروح has a reputation beyond reputeغرام الروح has a reputation beyond reputeغرام الروح has a reputation beyond reputeغرام الروح has a reputation beyond reputeغرام الروح has a reputation beyond reputeغرام الروح has a reputation beyond reputeغرام الروح has a reputation beyond reputeغرام الروح has a reputation beyond reputeغرام الروح has a reputation beyond reputeغرام الروح has a reputation beyond reputeغرام الروح has a reputation beyond repute
 
افتراضي لنرسم الحياة




حينما نمسك بالفرشاة ونبدأ بالرسم على الورق
لا نتوقف عند لون واحد
بل نملأها بجميع الالوان وننهيها بابتسامة عريضة وشعور رائع بالفخر..
عندما تقتحم حياتك ظروف صعبه وتتركك امامها ذابله ضعيفه
عندما تختفي منها ملامح الفرح فتتفاجىء بحياتك يملؤها الحزن
عندما تقسو عليك الحياة وتجرعك الهموم والآلام
عندها
لا تتوقف وتغلق على نفسك الأبواب وترتدي ثياب السواد
بل انظر إلى الحياة من خلال نافذة ملونه
ستجد أن هذا الكون
واسع و مبهر و جميل
ستجد أن الحياة رائعه بجميع الالوان
وجميع الالوان ساحرة / بلا إستثناء ..,
لنتأمل معا قليلا الى الاطفال و هم يرسمون
سنجدهم جميعا مغرمون ب الالوان ..
يرسمون و يدمجونها معا
وما أن ينتهون
حتى نرى منهم لوحات جميله تملؤها الالوان...



لوحات رسمتها البراءة و بعفوية و انطلاقة و حب أنتجت لنا أيديهم من خلالها الإبداع والسعادة..
ربما تكون في نظرنا لامعنى لها لكن الألوان جمّلّتها حتى أصبحت أروع من لوحات بيكاسو
ارسم حياتك كما يرسمها الاطفال وبكل الالوان ستجد حياتك اكتسبت معنى رائع لل (حياه )
و تذكر أن
الأحزان في هذه الحياة و الظروف التي تواجها ليست إلا عقبة تعيق استمرارنا في العطاء وتسلب الفرحة منا
وكل ماعلينا هو ان نقف أمامها بقوه ولا نستسلم للضعف ونرضخ له
لا تجعلها تتجرأ على إنزل دمعتك ..
ازرع بذور الأمل في أعماق قلبك
لاتستسلم لليأس ولظلامه القاسي فانت تستطيع العيش بنور الامل و التفاؤل فهما المفتاح الذي يدخلك للسعادة من اكبر أبوابها
عيشحياتك بالألوان ولا تقول لااستطيع لانك تستحق ذلك وبجداره فلا تحرم نفسك
انت تملك قوه هائله تستطع بها مواجهه الالم نعم الآن وبقوه واجه احزانك بالامل و لون حياتك بكل الالوان
لا تقول إني وحيد في هذه الحياة لا أحد يفهمني ليس هناك من يشعر بي ..
أما علمت أنها دار فناء .. ؟!

وأن هذه الدنيا هي أحقر مارأينا و كلنا نعلم أننا س نرحل منها لا محال


الموضوع الأصلي: لنرسم الحياة || الكاتب: غرام الروح || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





gkvsl hgpdhm





رد مع اقتباس