09-06-2020
|
#8
|
الاسمر الحزين
وبعد منتصف السكون
حيث تتناثر النجوم تغازل القمر
ترتل صلاة الاشتياق
تقف المشاعر صفا واحدا
ترتقب ذلك البعيد الذي يسعرها
تشتعل..وتحرق الحروف واحدا تلو الاخر
تلتحف الجمر ..تسقي وجانتها دمع
عطشة تلك الخدود منذ امد
وشفاه تفطرت وبان عليها القيح
عناق العطر ليس كعناق الياسمين
فالذكريات مؤلمة لحظة الاشتياق...
ولازال الخريف يترقب الربيع...
عبثا ياقيس..تذبل ..تتجعد..
يهطل عليك الثلج في منتصف تموز
وليلى سارحة ..بلا انت ولاهي
تلحف جيدا فالمشاعر باردة هذه الليلة
كسابقتها...وستؤؤد كل الاتي
وتطوي صفحة قد لاتطوى
الا ان تمزق....
الا زلت تشك بنعمة النسيان
السلطانة شهرزاد
قليلة هي حروف الاطراء
وكبيرة هي كلماتك
اترشف ذلك العطر المتناثر من بينها
واترك التهاني لمن ينتظر منك تلك الرسالة وذلك السلام المشبع بالمشاعر
لقلبك السكينة والسعادة
ودوام العافية
اكليل ورد لسلامة عودتك
|
|
|
|
|