الموضوع: عبارة للنقاش
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-06-2020
السنونوه متواجد حالياً
    Female
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 96
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (08:46 PM)
آبدآعاتي » 7,452
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » السنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي عبارة للنقاش




السلام عليكم حبايب
دائما نسمع من الاهل او غيرهم بالمجالس والمناسبات
يطلع لنا شخص يقول: رجاء لا تناقشني
لاني (احب الناقاش ولا احب شخص يناقشني)
كيف تصفونه لنا؟
ننتظر نقاشاتكم
يعطيكم الفعافيه


الموضوع الأصلي: عبارة للنقاش || الكاتب: السنونوه || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





ufhvm ggkrha





رد مع اقتباس