الموضوع: عبارة للنقاش
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2020   #2

♛| مؤسس الموقع .  ●

abdullah albanin

الصورة الرمزية اثير حلم

 
 عضويتي » 35
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 03-08-2022 (11:39 AM)
آبدآعاتي » 60,091
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Morocco
جنسي  »
 التقييم » اثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond reputeاثير حلم has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام عيد الحب وسام التواجد المميز 31000 
 

اثير حلم غير متواجد حالياً

افتراضي



أهلاً الأختِ القديرةِ سؤالك جيد لكن تبدو الفكرة بالنسبةِ لي غير واضحة،
الذي فهمته أنّ الشخص لايقبل أي جدل ويحب يتنفذ كلامه،
مثل المسؤول أو رئيس الموظفين.
فعلا توجد طبقة من الناس لاتقبل النقد أو النقاش.
وهؤلاء يقومون بذلك، نظرا لمكانتهم الاجتماعية وموقعهم،
أو لأسباب كثيرة جدا،
"فقط "توضح لي الفكرة، ونزيد، شكرا لك وفقك الاله



 توقيع : اثير حلم







.


رد مع اقتباس