الموضوع: عبارة للنقاش
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2020   #4


الصورة الرمزية السنونوه

 
 عضويتي » 96
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (08:46 PM)
آبدآعاتي » 7,452
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » السنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

السنونوه متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم مشاهدة المشاركة
أهلاً الأختِ القديرةِ سؤالك جيد لكن تبدو الفكرة بالنسبةِ لي غير واضحة،
الذي فهمته أنّ الشخص لايقبل أي جدل ويحب يتنفذ كلامه،
مثل المسؤول أو رئيس الموظفين.
فعلا توجد طبقة من الناس لاتقبل النقد أو النقاش.
وهؤلاء يقومون بذلك، نظرا لمكانتهم الاجتماعية وموقعهم،
أو لأسباب كثيرة جدا،
"فقط "توضح لي الفكرة، ونزيد، شكرا لك وفقك الاله
اهلا اثير
انا بقصد في ناس عاديين
يحب ينصح غيره وهو مايوافق على النصيحة من الناس يعني يناقش قضايا الغير ولو حدا ناقشه عن قضية تخصة ما يقبل كده
هذا قصدي ارجو يكون وضحت الفكرة يا غالي





رد مع اقتباس