12-18-2018
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكيد

احساسك موصول بحروف قلمك المبدع
سلمت يداك على هذه اللوحة الرائعة والجميلة
بكل شوق انتظر جديدك
لك مني كل الشكر والتقدير
العكيد
شكرا لجمال اطرائك ايها الراقي
وروعة حضورك الانيق
لقلبك انثر الورد
نوررت متصفحي بهيبة وجودك ياعكيد
|
|
|
|
|