12-18-2018
|
#11
|
سأنتظر عودة الدّفء لحضن النجمة
سأنتظر اشتعال الجليد
وأنوار الفرحة
سأنتظر ألا انتظر فقد كان حبي مزحة
اه ياسفير لقد طال الانتظار ..
ولم يعد بالامر اي تكرار ...
فالحب هاهو بلا قرار
والشوق لمن نحب يدفعنا للفرار
فياسفير الحب خبرنا ما الفرار..
اتبقى بانتظار ام تخلد في الجوار
سفير تحياتي اشتقنا لحرف الرائع
مودتي وتقديري .........
عرااابهجتاااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
|