12-18-2018
|
#10
|
نامي يا فراشتي الان ..
فقد هدك الترحال
واضناك البحث ..
نامي فغدا ساروي لك حكايتي
ربما تتعجبين .. ويزداد فيك الانين
نعم نامي وغدا ساروي لك ما كان
نامي فها هو دفئي .. وعشقي .. وهمسي
لك كي تنامين ... كي تنامين ....
سلطانتي اعذري حروفي ان تطاولت بين حروفك .. ولكنها عاشقتا للجمال فتطرب وترقص وتحن لكل جميل ........ تحياتي .... عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
|