عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2018   #7


الصورة الرمزية عراقي

 
 عضويتي » 82
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 06-03-2022 (09:51 PM)
آبدآعاتي » 504
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud of
 

عراقي غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغم مشاهدة المشاركة
الله الله عليك ياعراقي

قرأتها من اول سطر الى

الاخير

وانا انتشي بشهد الحرف

وسكر المعاني رافقت القلم

وهو يصدح بالعبارات ورحلته

بأحاسيس مختلفه

ناقم على والده
متأفف من صرامته وتوجيهه
ياخذ بناصية النصح على
مضض

لم يدرك انه يرشده الى

الطريق الصواب

ثم يندم على مشاعره السلبيه تجاه والده

فيبكي على فراقه

لله درك يا عراقي

فخورة انا بحرفك دمت
نورا يضيئ سماء مملكتنا

مع الاعتزاز

تحيتي واعجابي وتقييمي

الاخت الفاضله نغم ....
سعيد لتكوني حاملة اول رد لي من الاعضاء في هذه المملكه ...
ساقوم بعمل برواز له لااجعله اجمل تذكار لي
سعيدانا به وسعيد اكثر بجمال وعبق ورقة ردك
مودتي واحترامي وتقديري ومحبتي لك وشكرا لمرورك الذي لن انساه



 توقيع : عراقي

همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....


رد مع اقتباس