12-18-2018
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
لا توقظ في هشاشتي إذرافها
فقبرات الحشاشة تحاذر الهموم..
تخاتل الدمع بالصداح
عذرا لاني لم اكن اول
من يصافح حرفك
هنا
ولكنه راية خفقت بشموخ
فوق سارية ابت
الا ان تسمو وترتفع
لنرفع الاكف له تحية
القدير العراقي الجليل
ما أقدرك وانت تشيد سعفة فجريدة هذه النخلة
الباسقة في سماء الجمال
هطلت تبرا وظلا
شكرا لانك حققت لنا سموا بسموك و رقيا برقيك
تقديري لك ايها النبيل
تحيتي واعجابي وتقييمي
سيدتي الامبراطوره شهرزاد ....
راقي كل حرف سطرتيه هنا نابع من القلب وباحساس صادق وبلا رتوش او حربشات حرف\\\
سيدتي سعيد انا بوجودي بمملكتك
\تحياتي
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
|