عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2018   #10


الصورة الرمزية عراقي

 
 عضويتي » 82
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 06-03-2022 (09:51 PM)
آبدآعاتي » 504
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud of
 

عراقي غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكيد مشاهدة المشاركة
سطور بالغة الحكمه
نسجت بحبكة ادبيه متقنه
تجلى الابداع فيها والعبره

العراقي

طرٍح رٍآئع كَ
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك ..*
ؤتترٍآقص آلـ ؤرٍؤد متعطرة برٍؤعة مَ طرحته أنـآملك*
لرٍؤحك أطيب آلـ ؤرٍد ؤأكـآليل آلـ زهرٍ*
معطرٍة برٍقة رٍؤحك ..
لا عدمنا حضورك الراقي

تحيـــــــــــــــــــــاتي
سيدي العكيد السلام عليكم
سرني تواجد متصفحي
زدته القا ومودتا
تحياتي وتقديري وشكري لكل حرف جميل كتبته .......

عرااابهجتااااقي



 توقيع : عراقي

همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....


رد مع اقتباس