12-18-2018
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكيد
سطور بالغة الحكمه
نسجت بحبكة ادبيه متقنه
تجلى الابداع فيها والعبره
العراقي
طرٍح رٍآئع كَ
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك ..*
ؤتترٍآقص آلـ ؤرٍؤد متعطرة برٍؤعة مَ طرحته أنـآملك*
لرٍؤحك أطيب آلـ ؤرٍد ؤأكـآليل آلـ زهرٍ*
معطرٍة برٍقة رٍؤحك ..
لا عدمنا حضورك الراقي
تحيـــــــــــــــــــــاتي
سيدي العكيد السلام عليكم
سرني تواجد متصفحي
زدته القا ومودتا
تحياتي وتقديري وشكري لكل حرف جميل كتبته .......
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
|