الموضوع: لاجل عينيك
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-18-2018   #15


الصورة الرمزية عراقي

 
 عضويتي » 82
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » 06-03-2022 (09:51 PM)
آبدآعاتي » 504
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud ofعراقي has much to be proud of
 

عراقي غير متواجد حالياً

افتراضي



الصقر ........... سيدي
ماهذا الابداع وما اجمل حرفك
كنت رائعا .... مبدعا
تحياتي وتقديري واعجابي
عرااابهجتااااقي



 توقيع : عراقي

همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....


رد مع اقتباس