الموضوع: سؤؤؤؤؤؤؤال
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-10-2020
البريئه غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 449
 جيت فيذا » Sep 2020
 آخر حضور » 02-11-2022 (10:34 AM)
آبدآعاتي » 3,356
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » البريئه has a reputation beyond reputeالبريئه has a reputation beyond reputeالبريئه has a reputation beyond reputeالبريئه has a reputation beyond reputeالبريئه has a reputation beyond reputeالبريئه has a reputation beyond reputeالبريئه has a reputation beyond reputeالبريئه has a reputation beyond reputeالبريئه has a reputation beyond reputeالبريئه has a reputation beyond reputeالبريئه has a reputation beyond repute
 
افتراضي سؤؤؤؤؤؤؤال




سؤؤؤؤؤؤؤال

سؤال
لماذا عبرت الدجاجة الطريق؟

ديكارت :
لتذهب إلى الطرف الآخر من الطريق

أفلاطون :
بالنسبة لها الحقيقة موجودة في الطرف الآخر

أرسطو :
انها طبيعة الدجاج

كارل ماركس:
هذه حتمية تاريخية

الكابتن جيمس كيرك :
لتذهب الى حيث لم تذهب دجاجة بعد

أبو قراط :
بسبب فرط إفراز في البنكرياس

مارتن لوثر كينغ :
حلمت دائما بعالم يستطيع فيه الدجاج عبور الطريق دون حاجة لتبرير هذا الفعل

ريتشارد نيكسون :
الدجاجة لم تعبر الطريق .. أكرر الدجاجة لم تعبر الطريق..

نيكولا ماكافيلي :
المهم أن الدجاجة عبرت الطريق .. و ليس المهم أن نعرف لماذا .. فغايتها ..للوصول إلى الطرف الآخر يبرر أي دافع لذلك مهما كان

بوذا:
إن طرح هذا السؤال يعني إنكار لطبيعة الدجاج

اينشتاين :
إن كانت الدجاجة هي التي عبرت الطريق أو أن الطريق هو الذي تحرك تحت أقدام الدجاجة فهذا يتعلق بنسبية الأشياء

والآن السؤال موجه لك أنت :
ما رأيك أنت لماذا عبرت الدجاجة الطريق


الموضوع الأصلي: سؤؤؤؤؤؤؤال || الكاتب: البريئه || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





sccccccchg





رد مع اقتباس