09-11-2020
|
#8
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
قصيدة حلو وصوت عذب
يحتاج وضوح للصوت اكثر
مبادرة رائعة من جنة
وارجو ان لا يخطئ ضني انها شاعرة مقتدرة من خلال الالقاء والصوت الشاعري
اتمنى لك التوفيق وننتظر قصائدك بشوق
1000م 1000ت مع التثبيت
السلام عليكم
اخي الوافي ضنك بمحلة فعلا
هي شاعرة من الطراز الاول
تختفي خلف جنة الروح
وستعرفها يوما ما
تحياتي لك صديقي الغالي
|
|
|
|
|