09-11-2020
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
تسلمين يااروع كاتبة ترد علي بهذه السرعة
تستاهلين قصيدة لكن اخشى عدم رغبتك
لك كل الشكر وكل التقدير وكل الاحترام ياجنةالروح
يا متنوعة الازهار والورود
اعجبني اسلوبك هذا واعجابك بماكتبت
لذلك يستحقه شخصك ردي هذا
واستحق انا ردك المقعم بالجمال والصدق
كوني بخير دائما
كيف لا ارغب بكهذا جمال مفعم بالورد
ونقاء من حضرتك غالينا
شرف لي قراءة نصك فكيفك اذا كان اهداك منك
يسعد قلبك ربي
|
|
|
|
|