09-11-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق الورد
تعال ولا تصد عني
ترة هجرك الموتني
ترة بلياك انا مخنوك
وبحضنك هوى احضني
تعال وردلي عمري الراح
افك برجعتك حزني
وكحل عيوني بملكاك
بياض الشيب ماخذني
تعال اهمسلك حجايات
ماطلعن كبل مني
ولاحاجيهن اي مخلوق
اطشهن فوك حضنك لمن تحضني
كنت هنا واستمتعت بحلاوة صوتك
ونبرة العشق التي يكمنا بجمال الاحساس الانثوي المتيم
رائعة انتي جنة الروح
تقبلي مروري وباقات زهوري
اختك
رحيق الورد
فدا لروحك قلبي انتي
الملم روحي بملكاج وطاشه وهاليه
بحضورك يا اغلى اخت اليه
يسلملي نبض قلبج حياتي
|
|
|
|
|