عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2020   #22


الصورة الرمزية زهراء دياب

 
 عضويتي » 392
 جيت فيذا » Jun 2020
 آخر حضور » 06-06-2022 (04:25 PM)
آبدآعاتي » 23,967
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » زهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond reputeزهراء دياب has a reputation beyond repute
ى÷ ¾ى¾ ~
 آوسِمتي »
اداري مميز كاتب مميز 
 

زهراء دياب غير متواجد حالياً

افتراضي





تعال ..تعال شبيك
كلبي مفرفح يريدك
غصة بروحي ضلت
من اثر فركاك
ضميت ايدي خاف
يروح عطر ايدك
احاجي مرايتي
لمن تمر عالبال
وحضن بالصور
واشهك بيك شهكة موووت
يروحي روحي التريدك
كل يوم احتفل وياك
شمعة واحترك
وامطر ادموع اعليك
وعيد كل سنة بعيدك
بعيد انت وعليك اشتااااق
وتحركني الاشواك
اشما يمرني غروب
احسبها حبيبة
وضاعت امن ايدك
بعد شحسب تعال
ومرمراني فراك
ادورك ويييين
ياهو اليمي ويجيبك
احبك كد حروف الكون
كد الماي كد اسنين تعذيبك
تعال الحضني مو بردان
يريت الصابني يصيبك
فركة ودمرت دلال
اشوفك بس حلم
واكول شيجيبك...




____________________



عزيزتي ايتها الشاعرة
لجمال حروفك ناقوس يضيء عبر الكون

كلمات لم اعلم كيف استجمع لها ذاك الاحساس
والحس الذي نبض بكلماتك
تلك السحابات التي امطرت بهاذا التذوق

لم اعلم مدى هاذا الاحساس
الا بعد ان كتب الشاعر كلماتك حرفيا
فاستمعت بكل حرف وعذب الصوت
ولكن وضع الموسيقى الممزوج بصوتك
لم افهم حرفيا ما تقولين فقلبي تدفق بالمشاعر وفهم الحرف الجميل

فإن قرأت استمتع بالرد لاجلك فانتي سيدة قلم
ومنبع صوت يشدو كبلبل باحساس رخم


الله على تلك الكلمات والمواقف بهاذا الصوت كصوت العندليب

ابكتني حروفك وسامرتني باجمل كلمات منكـــ

اتمنى المزيد بصوتك فقط دون اي مؤثرات صوتية
كل التقدير والاحترام لسموك ايتها الشاعرة
دمتي بوووود

تحفة فنية راقت لي وبشدة









رد مع اقتباس