09-12-2020
|
#10
|


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
يطيب لي اكتب بعض العبارات
مغلفة بالورد لسيد الغنادير
الكاتب اللي في كلامه سلامات
يبري العليل اللي دمعه اغادير
فكره كتب واشغل الناس بسكات
سيد الصبايا في ربوع المناعير
ياشبه ريمن ينعش النفس يافات
عليه مردود النقا ذود ومغاتير
ياجنة الروح اسمك قد تفوق مسافات
غزلان تيما اختفت خوف المحاذير
في روضة الالابداع ارض الحضارات
مسكنك ياجنة الروح وسط النواوير
مهرة اصيله تقدم جموع الغزوات
تصول بالفارس على صفوف المسامير
يارب تحفظها يارب السموات
وتبقى لنا الجنة في صف الاساطير
ننهل ثقافة من فكره لياجات
توزع علينا المسك وشتل النواوير
ياجنة الروح لرسمك في خيالي علامات
انهض ليا جاء اسمك واكتب تقارير
فعلك سنا للروح يكتب بالروايات
وحسنك تفوق على جمال المناكير
ياجنة الروح قربك ياتي بالمسرات
وبالبعد عنك نفقد الوجوه المسافير
كوني كماتبغين يابنت البشوات
اوبنت شيخن حامين تالي المظاهير
ياجنة الروح عذرا ان نسينا لك صفات
نستسمحك ثم نلتمس منك المعاذير
تحياتي
بقلمي
دعني امكت طويلا قبل ان اعبر عن احساسي انت كلمات تغرد اجمل الالحان
بين اغصان الابداع فتكون سلسله نغم
تدخل مسامع الذائقه وينطق الاحساس
الله ما اجملك وما اجمل بوحك
تحيه لك ولقلمك الذهبي
|
|
|
|
|